منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2012, 02:13 AM
alhadi alhadi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 32
افتراضي اليورو يرتفع و الذهب يتراجع في التعاملات الاسيوية

انخفض الذهب في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء مع إحجام المستثمرين عن الشراء بشكل نشط بسبب حالة الغموض التي تكتنف محادثات الميزانية الامريكية وهو ما غطى على انباء ايجابية من اوروبا لم يحقق الجمهوريون والبيت الابيض تقدما يذكر في مفاوضاتهما لتفادي سريان تلقائي لتخفيضات في الانفاق وزيادات في الضرائب في مطلع العام القادم او ما يطلق عليه "الهاوية المالية" التي قد تدفع أكبر اقتصاد في العالم للانزلاق الي الركود.
وأدى المأزق الذي وصلت اليه المفاوضات الي عزوف المستثمرين في سوق الذهب عن الشراء بشكل نشط على الرغم من دعم من العملات. ومن شأن تراجع الدولار أن يجعل السلع المقومة بالعملة الامريكية أرخص لحائزي العملات الاخرى وقال بيتر فانج رئيس التداول في ونج فانج للمعادن النفيسة في هونج كونج "الذهب مازال يتعرض لضغوط على الرغم من الدعم الذي يلقاه من سوق العملات."
واضاف قائلا "سوق البيع الحاضرة هادئة.. يوجد بعض المبيعات لجني الارباح ولا نتوقع اقبالا جديدا على الشراء من الصناديق.
تحولت الأسهم الأوروبية للارتفاع بشكل طفيف يوم الثلاثاء مع صعود الأسهم الدفاعية في قطاع الرعاية الصحية - والتي تعتبر من بين الأكثر صمودا في مواجهة الركود الاقتصادي - مما أبطل مفعول المخاوف بشأن الميزانية الأمريكية و سجل اليورو مستوى مرتفعا جديدا في ستة أشهر مقابل الدولار يوم الثلاثاء معززا مكاسبه بفضل شروط أفضل من المتوقع لإعادة شراء ديون اليونان وتراجع تكاليف الاقتراض بالنسبة لدول منطقة اليورو المثقلة بالديون.
وقال محللون إن أمام اليورو فرصة لمزيد من المكاسب إذا تراجعت عوائد السندات الاسبانية والايطالية بدرجة أكبر. وتأثر الدولار سلبا ببواعث القلق من تعثر محادثات الميزانية الأمريكية مما دفع العملة للانخفاض إلى أقل مستوى في شهر أمام سلة عملات . المصدر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسيوية, الذهب, التعاملات, اليورو, يتراجع, يرتفع, في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليورو يرتفع في التعاملات الآسيوية alhadi الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 12-03-2012 05:12 AM
الدولار يرتفع مقابل اليورو والين Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-10-2012 04:03 AM
هل يرتفع اليورو/ دولار .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-21-2012 03:38 AM
اليورو يرتفع بعد البيانات 20/1/2012 من forexyard fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 01-19-2012 10:07 PM
التضخم في منطقة اليورو يرتفع إلى 3% admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-30-2011 12:42 AM


الساعة الآن 09:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir