منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2012, 06:31 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي شفيق: ساويرس لم يهرب ولا تدخل بـOn TV

الجمعة، 07 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 22:25 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- قال ألبيرت شفيق، العضو المنتدب ومدير* قناة "أون تي في" المصرية، إنه لا يعتقد بأن رجل الأعمال، نجيب ساويرس قد ترك مصر بغير رجعة، أو لديه النية لتصفية أعماله، بعد أشهر من بيع حصته بشركة موبينيل لخدمات الهاتف وفي أعقاب استحواذ رجل الأعمال الفرنسي التونسي الأصل، طارق بن عمار، على القناة.

وكانت صفقة بيع "أون تي في" قد أثارت تكهنات حول اعتزام الملياردير المصري الإقامة بالخارج وعدم العودة إلى مصر، لاسيما بعد بيع بعض الأصول و الشركات الخاصة به في مصر، ودخوله بمعارك قضائية وسياسية مع إسلاميين وصلوا إلى السلطة.

وأضاف شفيق، في تصريحات خاصة لـCNN بالعربية، أن نجيب ساويرس "يمتلك استثمارات ضخمة بمصر تقدر بالمليارات،" وان إقدامه على بيع "أون تي في" سببه "العرض الكبير الذي تقدم به بن عمار،" غير أنه رفض الكشف عن حجم الصفقة، كما نفى أن يكون البيع صوريا.

وأوضح شفيق، وهو مقرب من ساويرس بحكم عمله بالمحطة الفضائية، "إنه يعتقد بأن وجود ساويرس بالخارج "سببه أن الجو غير مناسب حاليا، و أيضا لمتابعة استثماراته الخارجية في الوقت الراهن."

وحول إقدام المستثمر بن عمار على شراء القناة رغم عدم ربحيتها قال: "لا توجد محطات فضائية مربحة ولكن أون تي في أصبح لديها تواجد قوي على الساحة العربية والإقليمية."

وشدد شفيق على أنه لن يتم تغيير سياسة القناة بعد بيعها، وأنه بصفته مؤسسا للقناة وله حق الإدارة، لن يكون هناك تدخل في عملها وهو شرط بعقد البيع، كما سيعمل بن عمار على تطوير المحطة وربما تحويلها لشبكة ضخمة.

كان بن عمار قد أعلن الأربعاء عن استحواذه على قناة "أون تي في" حيث يدرس إطلاق مجموعة قنوات فضائية ستكون القناة المصرية ضمنها وموجهة للجمهور المصري، وأنه يجري أيضا مباحثات متقدمة لإطلاق* شبكة "نسمة" في إيطاليا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بما يتوافق مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل].

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.


روابط ذات علاقة



الأكثر تصفحاً
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بغداد: إقليم كردستان يهرب النفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-02-2012 08:37 PM
ملياردير سعودي يهرب إلى لندن ويترك 300 عامل معلقين admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-05-2012 06:47 PM
كيف تفسر صرخات الطفل؟ دبدوباية عالم حواء 4 12-18-2009 06:31 AM
تشيلسي يهرب من فخ سندرلاند ويهزمه في الدوري الانجليزي. mahmodsalama صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 09-20-2009 11:36 PM
جيرارد يهرب من الكرة إلى الجولف admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-30-2008 07:43 AM


الساعة الآن 04:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir