منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2012, 07:53 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توصية مجلس

قرر مجلس ادارة الشركة السعودية لانتاج الأنابيب الفخارية توزيع ارباح نقدية للمساهمين عن النصف الثاني من العام 2012م مقدارها 56.25 مليون ريال بواقع (3.75) ريال للسهم بنسبة 37.5% من رأس المال على أن تكون أحقية هذه الأرباح مقسمة على النحو التالي:: (1) توزيع 26.25 مليون ريال بواقع (1.75) ريال للسهم على أن تكون أحقيتها للمساهمين المسجلين في سجلات شركة السوق المالية السعودية (تداول) كما في نهاية تداول يوم الاثنين 31/12/2012م وسيتم صرف هذه الأرباح يوم الثلاثاء 15/01/2013 م . (2) توزيع 30 مليون ريال بواقع (2) ريال للسهم على أن تكون أحقيتها للمساهمين المسجلين في سجلات شركة السوق الما

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2011 01:30 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:10 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو عن توصية مجلس الإ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:41 AM
تعلن الشركة السعودية لانتاج الانابيب الفخارية عن النتائج الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 06:30 PM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 05:22 PM


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir