![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لغرض القيام بأعمال الصيانة الدورية على النحو التالي :-1-مصنع (الأوليفينات) وذلك لإجراء الصيانة المجدولة ابتداء من 5 فبراير 2013م من المتوقع أن يستمر التوقف حوالي ثلاثة أسابيع وسيتم تزويد المصانع المعتمدة على الأولفينات بالمواد اللازمة بواسطة الكميات المخزنة وأيضاً من خلال الشبكة المشتركة مع شركات سابك الأخرى في الجبيل. 2-مصنع (جلايكول الإيثلين / اوكسيد الإثيلين ) وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 10 فبراير 2013م وسيترتب على ذلك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة كيان السعودية النتائج المالية السنوية المنتهية في | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-11-2011 05:50 PM |
| تعلن كيان السعودية عن توقيع اتفاقية شراكه مبدئية لبناء وتشغي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-29-2011 01:30 AM |
| تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-21-2011 06:12 PM |
| تعلن شركة كيان السعودية النتائج المالية الأولية للفترة المنت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-16-2011 06:17 PM |
| تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-05-2010 07:00 PM |