منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2013, 02:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن (كيان السعودية) عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لإجر

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لغرض القيام بأعمال الصيانة الدورية على النحو التالي :-1-مصنع (الأوليفينات) وذلك لإجراء الصيانة المجدولة ابتداء من 5 فبراير 2013م من المتوقع أن يستمر التوقف حوالي ثلاثة أسابيع وسيتم تزويد المصانع المعتمدة على الأولفينات بالمواد اللازمة بواسطة الكميات المخزنة وأيضاً من خلال الشبكة المشتركة مع شركات سابك الأخرى في الجبيل. 2-مصنع (جلايكول الإيثلين / اوكسيد الإثيلين ) وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 10 فبراير 2013م وسيترتب على ذلك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة كيان السعودية النتائج المالية السنوية المنتهية في الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-11-2011 05:50 PM
تعلن كيان السعودية عن توقيع اتفاقية شراكه مبدئية لبناء وتشغي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2011 01:30 AM
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-21-2011 06:12 PM
تعلن شركة كيان السعودية النتائج المالية الأولية للفترة المنت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 07:00 PM


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir