منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تدعو الشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها لحضور اجتماع

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن يدعو السـادة المساهمين لحضور الجمعية العامة العادية (الرابعة والعشرون)، والتي ستعقد، بمشيئة الله، بقاعة الاجتماعات بمبنى الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، الساعة الرابعة (04:00) عصر يوم الاحد 02/ رجب /1434هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 12/ مايو /2013م، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي : أولاً:الموافقة على ماورد بتقرير مجلس الإدارة عن العام المنتهي في 31/12/ 2012م.ثانياً:الموافقة على تقرير مراقب حسابات الشركة والتصديق على الميزانية العمومية للشركة كما في 31 ديسمبر 2012م وعلى حساب الأرباح والخسائر عن السنة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو الشركة السعودية للطباعة والتغليف مساهميها لحضور اجتماع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تدعو شركة الأسمنت السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:00 AM
تدعوالشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها لحضور إجتماع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 06:00 PM


الساعة الآن 08:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir