منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2013, 03:28 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) موافقة الهيئة على طلب شركة هرفي للـخدمات الغذائية زيادة رأس

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب شركة هرفي للخدمات الغذائية زيادة رأس مالها من (300,000,000) ريال إلى (330,000,000) ريال وذلك بمنح سهم مجاني مقابل كل (10) أسهم قائمة يملكها المساهمون المقيدون بسجل المساهمين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، على أن تسدد قيمة الزيادة في رأس المال عن طريق تحويل مبلغ (30,000,000) ريال من بند "الأرباح المبقاة"، وبالتالي يزداد عدد الأسهم من (30,000,000) سهم إلى (33,000,000) سهم، بزيادة قدرها (3,000,000) سهم. وتقتصر المنحة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية (هرفي للأغذية) عن النتائج ال عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
موافقة الهيئة على طلب شركة هرفي للخدمات الغذائية زيادة رأس م عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-03-2011 07:53 PM
موافقة الهيئة على طلب شركة هرفي للخدمات الغذائية زيادة رأس م عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-03-2011 12:55 AM
تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية (هرفي للأغذية) عن النتائج ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 02:20 AM
تعلن شركة هرفى للخدمات الغذائية (هرفى للأغذية) عن ابرام اتفا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:17 AM


الساعة الآن 09:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir