منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2013, 12:03 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن النقل الجماعي- سابتكو- عن توقيع عقد تأسيس شركة نقل مع م

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو- بموقع تداول بتاريخ 20/11/2013م بشأن توقيع مذكرة تفاهم مع مواصلات الإمارات؛ تعلن النقل الجماعي- سابتكو- أنها وقعت يوم الاثنين 23/12/2013م عقد تأسيس الشركة السعودية الإماراتية للنقل ، حيث قام كلٍ من الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو- المهندس خالد بن عبد الله الحقيل و الأستاذ محمد بن عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بتوقيع العقد و ذلك بمقر شركة - سابتكو- بالرياض برأس مال قدره مائة ألف ريال يمتلك كل طرف 50% من رأس المال وستمول ذاتيا ومكان نشاط الشركة المملكة العربية السعودية وا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن النقل الجماعي ( سابتكو ) عن نقل طلاب وطالبات المدارس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2013 04:13 PM
النقل الجماعي (سابتكو) وحليفها الفرنسي(RATP Dev) يتأهلان لمش عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2011 06:21 PM
تعلن مجموعة محمد المعجل عن توقيع اتفاقية تأسيس شركة الوطنية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-25-2011 06:12 PM


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir