منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2014, 02:34 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت اليمامه عن توزيع أرباح على المساهمين عن النص

أوصى مجلس إدارة شركه اسمنت اليمامه للجمعية العمومية في جلسته المنعقده بتاريخ 15-01-2014م توزيع ارباح نقديه على مساهمي الشركة عن النصف الثاني لعام 2013 على النحو التالي:
1.إجمالي المبلغ الموزع 303.75 مليون ريال.
2.حصة السهم الواحد 1.50 ريال.
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15%.
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم يوم انعقاد الجمعية العامه المقبله والتي سوف يتم الاعلان عن موعدها فور الانتهاء من اخذ الموافقات من الجهات المعنية.
5.تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه لاحقا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة المراعي عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2013 10:51 AM
تعلن شركة حلواني إخوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن العا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2013 04:13 PM
تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة اسمنت المنطقة الشرقية عن توزيع أرباح على المساهمين عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM


الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir