منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2014, 11:28 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن طريقة وتاريخ توزيع

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 03-02-2014 بشأن توصية مجلس ادارة الشركة بتوزيع ارباح عن النصف الثاني من عام 2013م للمساهمين المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الخميس الموافق 06/02/2014م فإنه يسر شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 26/02/2014 م توزيع الأرباح بواقع 2 ريال ( ريالين للسهم الواحد ) ، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين بواسطة البنك السعودي البريطاني ساب وفي حالة تعثر الإيداع عليهم مراجعة أي فرع من فروع البنك واستلام

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن استحواذ شركة عطلات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2014 06:48 PM
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن توصية مجلس الإدارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2014 07:37 PM
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن قرار مجلس الإدارة ب الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2014 07:37 PM
تعلن شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة عن تطورات استخدام الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2014 09:56 PM
تعلن مجموعة فتيحي القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-22-2014 10:35 AM


الساعة الآن 09:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir