![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
محطة بحوث صحراء مجتمع المريخ مركز أنشئ منذ حوالي 15 سنة من قبل أفراد طاقم ناسا ووكالة الفضاء الأوروبية.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كما لو كنت في المريخ .. تعرف على حياتك التي ستكون قصيرة جدا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-13-2014 12:55 AM |
| كيف ستكون حياتك إذا كنت جستن بيبر؟ | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-01-2014 12:20 PM |
| منتدى دافوس الاقتصادي وسؤال عن تحديات المنطقة العربية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-23-2014 02:32 AM |