منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-16-2014, 09:05 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا

تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والتى كان من المقرر انعقادهابتاريخ 13-04-2014 الساعة 16:00في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 09:07 AM
تعلن شركة اسمنت تبوك عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 09:07 AM
تعلن شركة الخزف السعودي عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-04-2014 09:49 PM
تعلن شركة الرياض للتعمير عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-03-2014 11:34 PM
تعلن شركة جازان للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-26-2014 09:54 AM


الساعة الآن 10:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir