منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2014, 09:53 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن عزمها على شراء أصول إصدارها

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن عزمها على شراء أصول إصدارها الثاني من الصكوك البالغ قيمتها سبعة مليار ريال سعودي والمصدرة بتاريخ 2009/07/06م والمدرجة في السوق المالية السعودية (تداول) وفقاً لأحكام وشروط هذه الصكوك . وبناءً على نشرة الإصدار المتضمنة بأنه يجوز لحملة الصكوك إلزام الشركة السعودية للكهرباء شراء الصكوك بسعر الشراء المحدد قبل تاريخ الإنتهاء في نهاية كل خمس سنوات من تاريخ الإصدار. وعليه، تم ايقاف تداول هذه الصكوك اعتباراً من نهاية تداول يوم الخميس 5 يونيو 2014 م وسوف تودع المبالغ في حسابات حاملي الصكوك يوم الأحد 6 يوليو 2014 م من خلال النقد ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عزمها إنشاء أول مجمع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-15-2014 09:53 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2014 09:42 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء نتائج اجتماع الجمعية العامة غي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2014 09:47 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء بأنها ستبدأ بتاريخ 25 مارس 201 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-26-2014 09:54 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن إقفال الاكتتاب في إصدارها ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2014 09:54 AM


الساعة الآن 07:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir