منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2014, 10:39 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن توقيع إحدى شركاتها

تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة انه تم في 30 - 6 - 2014 توقيع خطاب نوايا مدته 6 أشهر بين شركة العبيكان للزجاج (شركة مساهمة مغلقة) تملك فيها شركة المتطورة 40% و شركة اساهي للزجاج AGC Asahi Galss Company (شركة يابانية مقرها طوكيو) ممثلة بفرعها الاوروبي AGEU AGC Glass Europe لتاسيس مشروع مشترك (مناصفة) لبناء خط زجاج معزول بتقنية طلاء التحكم الشمسي في مدينه ينبع حيث تشغل شركة العبيكان للزجاج اكبر مصنع لانتاج الزجاج المسطح في منطقة الخليج و يتوقع بدء انتاج هذا الخط في النصف الاول من عام 2016 م و يتوقع ان يبلغ الاستثمار في هذا المشروع ما يقارب 400 مليون ريال و سوف يتم تمويله م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن توقيع إتفاقية للإس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-14-2014 10:12 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن توقيع اتفاقية تسهي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-14-2014 10:12 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن فتح محفظتين استثما الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-11-2014 10:15 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن فتح باب الترشيح لع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-02-2014 06:37 PM
تعلن شركة تكوين المتطورة للصناعات عن توقيع مذكرة تفاهم مع شر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-25-2014 10:01 AM


الساعة الآن 05:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir