منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2014, 07:00 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح

يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق ماريوت الرياض في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 29-11-1435 الموافق 24-09-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

بند1:- إختيار أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين في دورته الثالثة و التي تبدأ من تاريخ 24/12/1435 هـ الموافق 18/10/2014 م ، و لمدة ثلاث سنوات بإعتماد طريقة التصويت العادي .
علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-06-2014 09:32 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-04-2014 10:28 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM
تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-07-2014 09:30 PM


الساعة الآن 12:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir