![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق ماريوت الرياض في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 29-11-1435 الموافق 24-09-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
بند1:- إختيار أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين في دورته الثالثة و التي تبدأ من تاريخ 24/12/1435 هـ الموافق 18/10/2014 م ، و لمدة ثلاث سنوات بإعتماد طريقة التصويت العادي . علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحض [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-06-2014 09:32 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بخص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-04-2014 10:28 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-22-2014 09:41 AM |
| تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-07-2014 09:30 PM |