![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
قررت النيابة المصرية حبس 4 اشخاص من شركات الكهرباء في السويس 15 يوما، بعد أن وجهت لهم تهمة الإعداد لتخريب محطات الكهر
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استمرار شكوى كهرباء مصر من عجز مالي | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-13-2014 03:10 AM |