![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية عن حالتي وفاة جديدتين بفيروس "كورونا"، أحدهما في الطائف والآخر بالعاصمة الرياض، في وقت أكدت عدم رصد أي حالات وبائية أو أمراض معدية بين الحجاج.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أمريكا تسجل ثالث إصابة بفيروس كورونا لرجل من إلينوي | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-17-2014 09:04 AM |