منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2014, 11:16 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر

تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) بأن بنك الرياض سـيقوم بتوزيع أرباح الأسهم عن الربع الثالث من العام 2014 للمساهمين ذوي الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) في نهاية تداول يوم الأربعاء 5 محرم 1436 هـ الموافق 29 أكتوبر 2014 وذلك بواقع ريال واحد للسهم والتي سبق وأن أعلن عنها بتاريخ 03 محرم 1436هـ الموافق 27 أكتوبر 2014م . وسيبدأ البنك التوزيع إعتباراً من يوم الخميس 13 محرم 1436هـ الموافق 06 نوفمبر 2014م وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين. وفي حالة تعثر الإيداع عليهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن توزيع أرباح على الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-29-2014 09:50 AM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-13-2014 09:18 AM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن توزيع أرباح على الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-24-2014 11:14 PM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-08-2014 07:36 PM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن توزيع أرباح على الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-29-2014 09:39 PM


الساعة الآن 09:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir