منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-16-2014, 10:13 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م

إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو على موقع تداول بتاريخ 1/5/2014م والقاضي بفوزه بالتحالف مع RATP Dev الفرنسية بعقد مشروع النقل العام بالحافلات بالرياض ، تود الشركة أن تعلن بان التحالف قد تلقى خطاب الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بتاريخ 15/11/2014م متضمنا تحديد موعد توقيع عقد توريد وتشغيل وصيانة مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بالحافلات بمدينة الرياض يوم الخميس الموافق 20/11/2014م وسيعلن لاحقا عن تفاصيل العقد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-29-2014 09:50 AM
إعلان إلحاقي من شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني بخصوص تعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-21-2014 09:48 AM
يعلن النقل الجماعي عن توقيع احدى شركاته التابعة تعميد لتوريد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2014 09:56 PM
يعلن النقل الجماعي (سابتكو) عن بدء التصويت الإلكتروني للجمعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-16-2014 09:47 AM
يعلن النقل الجماعي - سابتكو- عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة دل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 06:29 PM


الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir