![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الاهلية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع من العام المالي 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 41,250,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 0.55 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5.5% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 29/02/1436 5.تاريخ التوزيع 06/03/1436 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن توزيع أرباح على المساهمي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-03-2014 10:39 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن توزيع أرباح على المساهمي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-20-2014 09:33 PM |