منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2015, 10:46 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص

إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو المنشور على موقع تداول بتاريخ 2/3/2015م بخصوص دعوة الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) ، وورد في البند رقم (4) الموافقة على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع مبلغ (62,500,000) ريال أرباح على المساهمين بواقع (0.50) ريال وبنسبة (5%) وذلك من الأرباح الرأسمالية من تعويض بيع أرض المدينة المنورة. تود الشركة السعودية للنقل الجماعي أن توضح أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن توصية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2015 10:29 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-29-2014 09:50 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) نتائج اجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-03-2014 11:34 PM
تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-02-2014 10:30 AM
تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 12:47 AM


الساعة الآن 04:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir