منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2015, 07:48 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن اخر تطورات مشروع مزرعة الربي

الحاقاً لاعلان الشركة السعودية للأسماك المنشور في موقع تداول بتاريخ 1436-01-06 ه الموافق2014-10-30 بخصوص بلوغ خسائرها المتراكمة نسبة 50.15 % من رأسمالها تم ذكر بالفقرة رقم: 1-( بأنه سيتم تشغيل المزرعة الربيان بالحريضة خلال الربع الرابع من العام 2014م والشركة لديها خطة انتاج للعام 2015م لانتاج كمية 2800 طن) . تعلن الشركة السعودية للاسماك تعرض مشروعها للربيان في الحريضة للأسف بمرض البقعة البيضاء الفيروسي وتعكف الشركة حاليا على حصاد المحصول الحالي وكان من المتوقع حصاد الف طن تقدر قيمتها 25 مليون ريال بنهاية هذا الموسم أي بعد شهرين من الان وقد تنجح الشركة في إنقاذ حو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للأسماك اخر تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2015 08:27 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2015 11:52 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2015 09:52 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 10:44 AM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات مشروع مزرعة عمق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-12-2014 10:00 AM


الساعة الآن 11:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir