منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2008, 09:22 PM
TORGO TORGO غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 104
نقاش(الماجيك) أيهما تختــــــــــــار ... الصمت أم البوح ...

أيهما تختــــــــــــار ... الصمت أم البوح........


* الصـمــت !!!

له حضوره المميز في النفس
وحوارها معه تتفنن فيه الخواطر
وتجوب في ملكوت الفكر
تقلب صفحاته وتراجع سطوره

لحــظـة صـمـت ؟

تساوي راحة بال طويلة
تعانقها صفوة ذهن وهدوء نفس
اكتمل عقد البوح النفسي
وألبس به القلب
حلة من الطمأنينة والأمن ..

* الصـمــت !!! *

نحتاجه كثيراً حين نخلو مع الذات
في لحظة صدق نعيد فيها ترتيب أوراقنا في الحياة
وتعاملنا مع الآخرين ونعيد فيها تنسيق مشاعرنا وأحاسيسنا ..

* الصـمــت !!! *

قد نصمت بشفاهنا فقط
لكن بوسعنا الحديث بلغة العيون
وما أجمله من حديث تعشقه النفس وترنو له كثيراً ..

* الصـمــت !!! *

قد نلبس شفاهنا حلة الصمت
لكن هناك في القلب نبض يتحدث ويحدث من حوله
بأحوال دنياه فنخرس جنونه
بـأنفاسنا المتلاحقة والتي لا تستر شيئاً بقدر ما تفضح ..

* الصـمــت !!! *

ركن نلجأ له حين يزعجنا البوح
ويجرحنا بـضوضائه ..

* الـــبــــــوح *
له وجود على أرض الواقع
وله حضور من المستمعين
يتردد صداه على مسامعهم
فتعشقه الأذن التي تبحث عنه
وتتلمس أحرفه وتنتقي فحواه ..

* الـــبــــــوح *

نحتاجه أكثر لكن يجدر بنا أن نمارس البوح
مع طرف يثق به القلب وترتاح له الذات
طرف يعي ما يقول وملم بما نقول ..

* الـــبــــــوح *

يخفف كثيرا من حمل النفس حين
يثقلها الهم ويكسرها الحزن ..

* الـــبــــــوح *

يزيد من شفافية الروح وخفتها حين تجتاحها لحظات الفرح
نلجأ إلى التبسم والضحك ومشاركة من حولنا بهذه اللحظات
فـالبوح أحيانا يكون تفريغاً للحزن والفرح معنا ..

**لـــولا الصـمــت**

لما أدركنا جمال البوح ..

**لـــولا الــبــوح **

لما ذقنا لذة الصمت ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-10-2008, 11:52 PM
nightingale_212 nightingale_212 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 135
افتراضي

مشكور الاخ على المجهود العظيم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-11-2008, 01:49 AM
الصورة الرمزية banoota
banoota banoota غير متواجد حالياً
ناس غالية عالينا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 118
افتراضي

مقارنة حلوة جدا بين البوح والصمت
وانا بتفق معاك في الراي
**لـــولا الصـمــت**

لما أدركنا جمال البوح ..

**لـــولا الــبــوح **

لما ذقنا لذة الصمت ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-11-2008, 04:20 AM
M.alaa M.alaa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 8
افتراضي

مقارنه فعلا مميزه..بين الصمت والبوح..

شكرا استاذى الفاضل على الموضوع المميز..

دمت بود.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-19-2008, 11:54 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

كلام كبير وصعب الرد فيه هكذا

ولكن لكل وقت وله ادانه

يعنى الصمت ليه وقته

والبوح ليه وقت

وكل شئ حسب موقفه

مشكور الغالى TORGO
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-19-2008, 01:06 PM
الصورة الرمزية بلابل
بلابل بلابل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: من بعيد
المشاركات: 2,589
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بلابل
افتراضي

الصعب
انك تشوف موضوع جميل زى دة ومتردش

البوح

انى لازم ارد واقيم الموضوع 10/10

تحياتى لك اخ
torgo
__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



lost love



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-19-2008, 11:08 PM
TORGO TORGO غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 104
افتراضي

اشكركم جميعا على مروركم الجميل واتمنى تقدم اكثر واكثر ...لمنتدانا الجميل
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورات باللون البنى لمحبى اللون البنى دبدوباية ديكورات 9 03-19-2010 09:39 AM
أيهما أشد غدراً البحر أم الإنسان لمحه حب المنتدى العام 8 12-18-2009 06:56 AM
أيهما أهم بحياتك كرامتك أم قلبك البرنس الوحدانى سلة المحذوفات 5 09-13-2009 05:24 AM
أيهما تفضلي أن تكوني ؟؟؟ بلابل عالم حواء 22 08-13-2009 02:01 AM
شاب يقرأ القرآن وهو تحت تأثير المخدر (البنج) . فيديو بصيغة 3gp yassine-6 برامج الجوال 1 05-29-2008 11:24 PM


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir