![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوزها اليوم الثلاثاء 10/11/2015 بعقد لثني الأنابيب بقيمة تتجاوز 11 مليون ريال سعودي لصالح شركة إس كي الهندسية وذلك لمشروع مصفاة جازان التابع لشركة ارامكو السعودية.
وسوف يبدأ العمل على ثني وتوريد الأنابيب لهذا العقد في الربع الأول من عام 2016م بإذن الله. علماً بأنه سوف يتم العمل على هذا المشروع في الخط الجديد التابع لمصنع ثني الأنابيب بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام والذي تم الحصول على تأهيله من شركة ارامكو السعودية. وسيظهر الأثر المالي لهذا العقد في الربع الثاني والثالث من عام 2016م إن شاء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شركة تنظيف منازل بالدمام0554274877 | احمديوسف يوسف | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 4 | 06-10-2017 12:46 PM |
| شركة الشامل الإلكترونية | جاسمين فلور | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 04-11-2015 11:32 AM |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |