![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر شركة البابطين للطاقة والاتصالات أن تعلن لمساهميها الكرام أن صرف الأرباح عن فترة التسعة أشهر من العام والمنتهية في 30/09/2015 م سوف تبدأ بمشيئة الله اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2015 م وذالك بواقع ريالين للسهم الواحد بنسبة 20% من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بان أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الأحد 15/11/2015 م ، وسوف تتم عملية الصرف عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمل من المساهمين الكرام التأكد من تحديث بي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شركة تنظيف منازل بالدمام0554274877 | احمديوسف يوسف | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 4 | 06-10-2017 12:46 PM |
| شركة الغدير لمكافحة الحشرات ونقل الأثاث وكشف التسربات والعوازل والتنظيف | احمديوسف يوسف | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 3 | 01-08-2017 08:38 PM |
| تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن توزيع أرباح على المساهمين عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية في 30/09/2015 | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-31-2015 11:41 AM |
| شركة الشامل الإلكترونية | جاسمين فلور | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 04-11-2015 11:32 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |