![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية لمساهميها الكرام أن بنك الرياض سيقوم بتوزيع أرباح الشركة عن الربع الرابع من العام المالي 2015م ، والمعلن عنها بتاريخ 2015/12/14م، للمساهمين ذوي الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس الموافق لـ 2015/12/31م ، والمقرر بداية صرفها -إن شاء الله- اعتباراً من يوم الخميس الموافق 2016/01/21م، بواقع 1.5 ريال للسهم الواحد، حيث سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات البنكية الجارية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين لأرباح الشركة. وفي حالة وجود أي استفسار بهذا الخصوص ير
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع 2015 | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-16-2015 10:22 AM |
| تعلن شركة (ساكو) عن طريقة توزيع أرباح المساهمين عن الربع الأول من العام المالي 2015م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-29-2015 12:54 AM |
| تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع من العام 2015م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-21-2015 07:45 PM |
| تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية عن الربع الثالث من العام المالي 2015م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-23-2015 11:20 PM |
| تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن طريقة صرف أرباح الربع الثالث من العام المالي 2015م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-14-2015 09:52 AM |