منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-24-2015, 04:41 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن البنك الأهلي التجاري عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2015م.

أوصى مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي البنك عن النصف الثاني من العام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,495,975,148 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5%
4.ستكون أحقية التوزيعات النقدية لمساهمي البنك المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للبنك.
5.سيتم تحديد موعد اجتماع الجمعية العامة للبنك بعد الحصول على الموافقات النظامية من الجهات الحكومية ذات الصلة.
6.سيتم تحديد تاريخ دفع التوزيعات النقدية لاحقاً بعد موافقة الجمعية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2015م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2015 03:22 AM
يعلن البنك العربي الوطني عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2015م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-10-2015 10:34 PM
يعلن البنك الأهلي التجاري عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2014 09:25 PM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 06-05-2014 06:33 AM
يعلن بنك الرياض عن موعد توزيع ارباح النصف الثاني من العام 20 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-07-2014 09:30 PM


الساعة الآن 12:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir