![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للكهرباء والمنشور على موقع تداول بتاريخ 31/08/2015 بخصوص موافقة لجنتها التنفيذية على التفاوض للحصول على تسهيلات ائتمانية احتياطية والذي تضمن برنامجاً لاصدار صكوك أو عدة اصدارات مقومة بالدولار الامريكي بسقف اجمالي لا يتجاوز 1.5 مليار دولار, تود الشركة السعودية للكهرباء ان تعلن أنه يوم الأحد 05/05/1437هـ ، الموافق 14/02/2016م وافقت اللجنة التنفيذية للشركة على رفع السقف الأعلى للبرنامج المشار إليه أعلاه إلى 2.5 مليار دولار أمريكي، وذلك لتمويل بعض مشاريع الشركة الرأسمالية. وسيتم الإفصاح عن أي تطورات حول هذا الموضوع حين توفرها.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص موافقة لجنتها التنفيذية على التفاوض للحصول على تسهيلات ائتمانية احتياطية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-08-2016 10:01 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص موافقة لجنتها التنفيذية على التفاوض للحصول على تسهيلات ائتمانية احتياطية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-18-2015 09:42 PM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن موافقة لجنتها التنفيذية على | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-02-2015 09:48 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص أنها ستبدأ بت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-11-2014 09:54 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص أنها ستبدأ بت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-01-2014 07:43 PM |