منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-24-2016, 03:47 PM
سمير كمال سمير كمال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 43,860
افتراضي تجربتي في سوق الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي اليوم انا رح انشر تجربتي في سوق الفوركس بعد ما عانيت عناء شديد وتم النصب علي بمبالغ لا بأس بها.
أخيراً وقعت على عدة شركات ذو مصداقية عالية، وحتى امنع ولو بشكل بسيط ان تحصل عمليات نصب واحتيال على متداولين آخرين انشر تجربتي حتى تكون عبرة لكم.

بدأت الحكاية قبل سنتين بعد ما سمعت كثير ناس تتكلم عن تداول الفوركس مرة اسمع خسارة فلان مبلغ كبير ومرة اسمع فلان ربح مبلغ كبير وانا واقع بحيرة هل في ربح بسوق الفوركس ام كله خسارة فحبيت اجرب وابدأ بتجربتي الخاصة.
قمت بالبحث عن شركات فوركس في قوقل وسجلت بعدة شركات، ومن بعدها انهالت علي اتصالات من هذي الشركات تقنعني ادخل معهم ويعطوني خدمات وتوصيات ومدير حسابات. دخلت مع شركة ****** بمبلغ بسيط 500 دولار تجربة حتى اختفت الاتصالات وما بقي حدا يدق علي وانا الي صرت اطلب الشركة واطالبها بسحب المبلغ واتصلهم وكل مرة يحولوني من احد لآخر ويقفلو الخط. حتى بعد 4 ايام اختفى الرصيد بصفقات خسرانة. اقتنعت انها خدعة وعملية نصب.

رجعت على السوق قبل فترة بسيطة مع شركة، ارمكو اف اكس armcofx، وبصراحة شركة ممتازة.

عمليات السحب تتم على طول وبعد 3 ايام الفلوس في البطاقة.

من ناحية مدير الحسابات الصراحة armcofx توفر مدير حسابات بشكل جدي ويرافقني وهذا الشي موجود حتى اني اتواصل مع مدير حساباتي الاستاذ خالد عزيز من ارمكو اف اكس عن طريق الواتس أب.

توصيات ممتازة وتصلني على الجوال رسائل نصية وعن طريق الواتس أب ايضاً.

بصراحة الشركة ممتازة جداً وانا انصح الاشخاص الي يحبون يجربون امور جديدة وهم دائماً مشغولين ان يتواصلو مع شركة ارمكو اف اكس armcofx لديها الحل الأمثل. تواصل واتس أب وتطبيق تداول الجوال.

اطلب من الله التوفيق لي ولكم

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-24-2016, 03:48 PM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الفوركس, تجربتى, في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تداول الفوركس مع شركة www.alphacmarkets.com عيون عيون إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية 1 04-14-2016 01:26 AM
إدارة محفظتك في الفوركس باب افكس السوق الكويتي للأوراق المالية 1 12-10-2015 02:44 AM
ادارة محفظتك في الفوركس باب افكس الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 1 12-18-2014 11:17 PM
إدارة محفظتك في الفوركس باب افكس الاخبار الاقتصاديه 0 10-28-2014 01:17 AM
إدارة محفظتك في الفوركس باب افكس السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-28-2014 01:16 AM


الساعة الآن 08:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir