منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2008, 04:39 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي دعاء الشيخ مشاري العفاسي لأخواننا في غزة



دعاء الشيخ مشاري العفاسي لأخواننا في غزة



الحمدُ لله والصلاةُ والسلاَم على الهادِي البشيِر والسراجُ المُنيِر نبيُنا محمدٍ
وعلى آلِه وصحبِه أجمعِين..... وبعَد

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
يا ذا الجلال والعزة… يا ذا الجلال والعزة
أنقذ المسلمين في غزة
اللهم أنقذ المسلمين في غزة
اللهم كن لهم عوناً ونصيرا
اللهم ربنا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك
اللهم لا يرد أمرك ولا يهزم جندك سبحانك وبحمدك
اللهم عليك باليهود الظالمين
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اهزمهم وزلزلهم
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك
قتلة الرسل والأنبياء.. ظلمة العزل الأبرياء
اللهم حرر المسلمين في غزة… يا ذا الجلال والعزة
اللهم فك أسرهم واشف مريضهم واكشف كربتهم
اللهم بدّل خوفهم أمنا… يا ذا الجلال والعزة
اللهم أعز الإسلام والمسلمين.. وأذل الشرك والمشركين ودمّر أعداء الدين
واحم حوزة الإسلام واجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم أنجِ المستضعفين من المسلمين في كل مكان
اللهم أصلح أحوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم ألف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام وأخرجهم من الظلمات إلى النور يا ذا الجلال والإكرام والعزة







الملفات المرفقة
نوع الملف: zip elmjeck.zip‏ (752.3 كيلوبايت, المشاهدات 26)
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-05-2009, 06:11 AM
الصورة الرمزية love habiby
love habiby love habiby غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 122
افتراضي

اللهم تقبل منه ومنا
اللهم انصرهم اللهم ثبت خطايهم
وبارك جهادهم وعززهم بجنودا من عندك يارب

اللهم انا ندعوك كما امرتنا
فستجب لنا كما وعدتنا
يا رب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-09-2009, 02:14 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

الحمدُ لله والصلاةُ والسلاَم على الهادِي البشيِر والسراجُ المُنيِر نبيُنا محمدٍ
وعلى آلِه وصحبِه أجمعِين..... وبعَد

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
يا ذا الجلال والعزة… يا ذا الجلال والعزة
أنقذ المسلمين في غزة
اللهم أنقذ المسلمين في غزة
اللهم كن لهم عوناً ونصيرا
اللهم ربنا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك
اللهم لا يرد أمرك ولا يهزم جندك سبحانك وبحمدك
اللهم عليك باليهود الظالمين
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اهزمهم وزلزلهم
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك
قتلة الرسل والأنبياء.. ظلمة العزل الأبرياء
اللهم حرر المسلمين في غزة… يا ذا الجلال والعزة
اللهم فك أسرهم واشف مريضهم واكشف كربتهم
اللهم بدّل خوفهم أمنا… يا ذا الجلال والعزة
اللهم أعز الإسلام والمسلمين.. وأذل الشرك والمشركين ودمّر أعداء الدين
واحم حوزة الإسلام واجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم أنجِ المستضعفين من المسلمين في كل مكان
اللهم أصلح أحوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم ألف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام وأخرجهم من الظلمات إلى النور يا ذا الجلال والإكرام والعزة
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-10-2009, 12:49 AM
DADA555 DADA555 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 351
افتراضي

الحمدُ لله والصلاةُ والسلاَم على الهادِي البشيِر والسراجُ المُنيِر نبيُنا محمدٍ
وعلى آلِه وصحبِه أجمعِين..... وبعَد

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
يا ذا الجلال والعزة… يا ذا الجلال والعزة
أنقذ المسلمين في غزة
اللهم أنقذ المسلمين في غزة
اللهم كن لهم عوناً ونصيرا
اللهم ربنا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك
اللهم لا يرد أمرك ولا يهزم جندك سبحانك وبحمدك
اللهم عليك باليهود الظالمين
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اهزمهم وزلزلهم
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك
قتلة الرسل والأنبياء.. ظلمة العزل الأبرياء
اللهم حرر المسلمين في غزة… يا ذا الجلال والعزة
اللهم فك أسرهم واشف مريضهم واكشف كربتهم
اللهم بدّل خوفهم أمنا… يا ذا الجلال والعزة
اللهم أعز الإسلام والمسلمين.. وأذل الشرك والمشركين ودمّر أعداء الدين
واحم حوزة الإسلام واجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم أنجِ المستضعفين من المسلمين في كل مكان
اللهم أصلح أحوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم ألف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام وأخرجهم من الظلمات إلى النور يا ذا الجلال والإكرام والعزة
__________________
لا تنسونا واخوانكم فى غزه بالدعاء من القلب وكن على يقين من اجابة الله لدعائك
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-17-2009, 07:25 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

اللهم انصر المجاهدين فى غزه
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-22-2009, 03:58 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

مشكور على المجهود أسامه
تسلم
جعله الله فى ميزان حسناتك

اللهم انصر اخواننا فى غزه
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأخواننا, مشارى, السيد, العفاسى, دعاء


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( خطبة الجمعة ) للشيخ مشاري العفاسي admin منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 0 03-11-2010 09:45 AM
اجمل اناشيد مشارى بن راشد العفاسى Elmjeck منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 3 08-26-2009 04:55 AM
أناشيد مشاري العفاسي كاملة .. admin منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 05-22-2009 02:19 AM
للبكائيين اجمل ما تلا مشاري العفاسي على الاطلاق نادرة جدا..مشارى بتاع زمان EL_MJEK منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 05-21-2009 09:06 AM
ارجو التثبيت حصريا على الماجيك ا مقابلة الشيخ مشارى العفاسى فى برنامج أعذب الالحان night_fox عالم ادم 0 03-16-2008 10:41 AM


الساعة الآن 06:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir