منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2008, 05:31 AM
EL_MJEK EL_MJEK غير متواجد حالياً
رافع حجبة ومحدش عجبة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 334
رأيــت.. نآس داهمت أحاسيسهم عقارب الساعة

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

أحببتهم ، وانا لم أَرَهم ولــم أشأ أن أرَهم ولكني أجبرت على رؤيتهم وعندما
رأيتهم تمنيت لو أني لم أرهم لأنني اكتشفت أنني " لا أرى " !!


•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

تلاطمت في قلبهم أمواج الحيـــرة فتحطمت فــي قلبــهم سفـــن الصـــــواب !!

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

أقعدت أجسامهم ضعف أرجلهم ولكن حركت مجدهم أقدام عزائمهم !!

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

أُسدلت على أبصارهم غلائل الليل ولكن أشرقت على بصيرتهم شمس المعرفة !!

•°•¤ رأيــت.. أنــاس ¤•°•

داهمت أحاسيسهم عقارب الساعة ، فكبرت و شابت ، وهرمت ،وماتت ولكن لم تجد من يدفنها !!

•°•¤ رأيــت.. أنــاس ¤•°•

ثقب سواد ليلهم بصيص أمل من عالم المنى ولكن حجب هذا البصيص ستارالأمس الماضي !!

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

البارحة و اليوم وغدا وبعد غد وكل يوم ولكن لا اعلم ان كنت قد رأيتهم !!

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

داعبتهم نسمات الصدق ولكن عند أول منخفض أخذتهم أعاصير الكذب و الخيانة

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

سألهم الواقع عن أنفسهم فأجابت عنهم الحقيقة بالخيال !!

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

أغلقت أبواب قلبهم وبقيت فيه نافذة مفتوحة ولكن لا اعلم ما فائدة هذه النافذة ان كانت مفتوحة لانها مـكـسورة .

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

" حطمهم و أهلكهم " الوفاء !! فمضوا معي في طريق طويل عطرته رائحة الياسمين ولكن عند أول مطب حطمهم وفائهم
فودعوني وعادوا أدراجهم

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

أثمرت بذور قلبهم بثمار العلم ، و أنيرت نفوسهم بشموع الحكمه و المعرفة ، ولكن غلبهم القصور و اليأس !!

•°•¤ رأيــت.. أنــاس ¤•°•

أصلهم الحب و الحنان ولكنهم ومع تقدم عقارب الزمن ،
قتلوا الحب بسكين الجفا ، و استعمرتهم قوافل القسوة ،
ورست على شواطيء قلبهم بواخر الحقد .


°•¤ ومـــازال قطــار الحـياهـ يسـير بنــا لنـرى ونسمـع العجـب والغــرائب !!..
__________________
يا قارى خطى لا تبكى على موتى...فاليوم انا معك وغدا فى التراب
فان عشت فاننى معك...وان موت فالذكرى
ويا مارا على قبرى لاتعجب من امرى...بلامس كنت معك وغدا انت معى
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-02-2008, 06:26 AM
Elmjeck Elmjeck غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على منتدى الماجيك
المشاركات: 660
افتراضي

Thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx Ya Mannnnnnn
__________________
متغيب للامتحانات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







BacK

8/4/2009
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-02-2008, 08:50 PM
:::Bkar::: :::Bkar::: غير متواجد حالياً
مشرف العاب التورنت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 52
افتراضي

•°•¤ رأيــت.. أنــاس ¤•°•
ولم ارى مثلكالف شكر ليك يا مان علي الكلمات المؤثرة دي
__________________
βЖДЯ
ماتت قلوب الناس .. ماتت بنا النخوة .. يمكن نسينا في يوم ان العرب اخوه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-10-2008, 11:54 PM
nightingale_212 nightingale_212 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 135
افتراضي

مشكور الاخ على المجهود العظيم
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-11-2008, 04:06 AM
M.alaa M.alaa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 8
افتراضي

كلام فعلا رائع ...

وما اكثر انواع الناس ..

المهم الل يكون عندنا ثقافه فن التعامل مع الناس.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الساعة :- kokoahmed العاب الجوال 6 11-30-2010 08:43 AM
عقارب ساعه مضيئك تصميم بسيط GHOST منتدى الجرافيك 9 05-19-2010 08:12 AM
علامات الساعة التي تحققت لمحه حب سلة المحذوفات 5 11-07-2009 08:44 AM
لعبة كنت فين الساعة....؟؟؟؟؟؟ manolly اللعـــب 114 10-02-2009 09:39 AM
الساعة الناطقه admin منتدي البرامج العامه 2 03-13-2008 01:15 AM


الساعة الآن 05:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir