![]() |
|
#21
|
|||
|
|||
|
عندما يوضع مثل هذا الموضوع فى الماجيك
فصاحبه انسان رائع
__________________
ليكى(دبــدوبــايــة)يوم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]ليكى(karmen)يوم لـمـا أوحـشـك غـمـض عـيـنـيـك وإنـده عـلـيـا أنـا هسـمـعـك وهـحـس بـيـك وتـحـس بـيـا
التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 01-13-2010 الساعة 10:26 AM |
|
#22
|
||||
|
||||
|
عندما ..تعامل والديك كما تتعامل مع مدرائك في العمل أو أساتذتك في المدرسة
من سرعة استجابة في تنفيذ ما يطلب منك أو خفض للصوت أو الكلمات التي نسمعها بالاضفه الى اى عمل يلهى على الصلاه فهو ابطر ولا بارك الله فى عمل يلهى عن الصلاه وتبسمك فى وجهه اخيك صدقه |
|
#23
|
|||
|
|||
|
عندما تبدأ يومك.. بالصلاة والدعاء..
فانت إنسان رائع ربنا يجعلها فى ميزان حسناتك وجزاك الله كل خير
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 01-13-2010 الساعة 10:25 AM |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فلينظر الانسان مما خلق | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 0 | 08-03-2010 12:24 AM |
| هنيئا لك ان كان لديك هذا الانسان | دبدوباية | المنتدى العام | 5 | 03-11-2010 11:29 AM |
| الانسان شخصية | بلابل المتمرد | عالم ادم | 12 | 01-27-2010 09:45 PM |
| هل الانتقام يداوي جرح الانسان ؟؟؟ | THE KING | عالم ادم | 11 | 05-08-2009 01:34 AM |
| الاظافر تدل على صحة الانسان | * بنـت الاسـلام * | المنتدى العام | 6 | 11-08-2008 12:07 PM |