![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمنالرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, ، ، ، ㋡ منالصعب على الآنسان ان ينسى أشياء عزيزه عليه فقدها ... ㋡ وقلوباً أحبها ... فرقت الظروف بينه وبينها ..!! ㋡ ولكل أنسان قلب وعقل : قلب يحمل المحبهوالوفاء... ㋡ وعقل يحمل ذاكره تحوي كل عزيز.... ㋡ منالصعب على الاْنسان أن يعيش حياته بدون أحلام ....بدون امنيات .. ㋡ ومن الصعب أن يحتمل فقدان احداها ... ㋡ وعندما يفقد احداها فأنه يلجاء الى بلسم الجراح " الذكرى " ㋡ حينما يتذكر أشياء كثيره فقدها ... ㋡ يبتسم قليلاً ثم تنهمر دموعه على وجنتيه ... ㋡ ثمتهدأ نفسه لآنه يعرف أن هذه الاْشياء اصبحت ذكرى وأحلاماً مضت ㋡ وأنه يعيش الحاضر... ㋡ فيبتسم املآ وتفاؤلاً لإيمانه الشديد بأن القدر يخباء له الفرح الىجانب ㋡ الحزن والدموع ...الى جانبالسعاده... ㋡ والآنسان بدون حزن ودموع لايشعر بطعم السعاده ولا حرارة الضحكات ... ㋡ فلتبتسم إذن أيها الانسان ... ابتسم لحاضرك ولمستقبلك ولماضيك ... ㋡ ولكن.. ㋡ دون أن تنسيك الأبتسامه دمعتك عند الحاجه اليها ..
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلامك جميل اوى يا لوست ومؤثر كمان
تسلم ايدك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] lost love and admin 000000000000000 00
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اهلابيك العاشق نورت
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مااصعب, الابتسامه, التي, تكون........ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من الذكاء ان تكون غبى | ايمان على عبده | سلة المحذوفات | 1 | 02-01-2010 03:07 PM |
| من الذكاء أن تكون غبى!!!!! | karmen | المنتدى العام | 21 | 12-13-2009 12:17 AM |
| أي قلب تريد وأي قلب تكون؟؟!! | karmen | المنتدى العام | 5 | 10-27-2009 09:01 PM |
| كن اليوم فقد لا تكون غدا | THE KING | منتدى نور الإيمان | 7 | 01-21-2009 05:49 PM |
| اخى كيف تكون سعيد | وليد نعيم | المنتدى العام | 3 | 01-08-2009 11:03 AM |