![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
الاجهزة المدعومة iPad 1,iPad 2 Wifi,iPad 2 GSM,iPad 2 CDMA,iPad 3 Wifi,iPad 3 CDMA iPad 2 Wifi, iPod 3G,iPod 4G [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يفضل عمل Backup ( لتجنب فقدان الصور الملتقطة ) قم بتحميل برنامج Absinthe المناسب لجهازك ( نظام تشغيل الكمبيوتر ) ![]() [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نسخة محدثة 2.0.1 لمن واجهة مشكلة في النسخة السابقة لـ الماك.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لـ الويندوز.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لـ لينكس.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قم بفك الضغط وتشغيل البرنامج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وستظهر شاشة سوداء فيها الكثير من البرامج ..... إلخ ومن بعدها سيظهر مجلد تلقائي بإسم absinthe-win-2.0 قم بتشغيل البرنامج لبدأ العملية ![]() قم بتوصيل الجهاز واضغط على Jailbreak , ( ويفضل إزالة الرقم السري او اي سيرفر VPN مستخدم من الإعدادت General , Profile ) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ومبارك عليك إنتهاء العملية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالنسبة لمن قام بعمل جيلبريك مقيد ( معالجات A4 فقط ) , عليه تحميل اداة Rocky Racoon 5.1.1 Untether اذا علق وما رضي عمل جلبريك عليك بالحال التالي أولا اعمل باكب للجهاز مع الايتونز وبعد عمل الباكب افصل الجهاز من الكمبيوتر واطفى الايتونز من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] روح على اعدادات ثم عام ثم اعادة تعيين ثم Erase All Content and Setting بعد ذلك اعمل الجيلبريك مستخدم Absinthe 2.0.2 وبعد نجاح عملية الجيلبريك اشبك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالايتونز وريستور من الباكب واللي تطلعه هذه الصورة الصورة ![]() بعد إختفاء شاشة الاوامر (الموجوده في الصورة) ستجد ان ملف جديد قد تم إنشاءه وفيه ماسيتم إستخدامة للجيلبريك وليست شاشة الاوامر السوداء هي المستخدمة للجيلبريك من السيديا واعادة تشغيل الجهاز بالتوفيق للجميع منقول التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبدالله ; 05-28-2012 الساعة 05:54 PM |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 5.1.1, مقيد, جلبريك, iphone, jailbreak, غير |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طريقة عمل Jailbreak لل iOS 5.0.1 الغير مقيد Untethered ماعدا | أبو عبدالله | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 01-01-2012 09:50 PM |
| 4.3.2 - 4.3.3 Jailbreak iPhone 4 الجلبريك الغير مقيد Iphone | ثائر عربي | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 06-13-2011 05:00 AM |
| 4.3.2 Jailbreak iPhone 4 | أبو سهم | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 05-30-2011 06:00 AM |
| الجيلبريك الغير مقيد وفتح الشبكة إصدار 4.3.3 بالكاستم فير | أبو سهم | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 05-30-2011 05:07 AM |
| سيارت النقل Parcel Panic - Post Car Racer 3D v 1.1 for iphone & ipodor iphone & ipod | admin | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 2 | 01-13-2010 08:17 AM |