منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2012, 10:26 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان توضيحي بشان توافر أمداد الغاز لمنطقة الرياض والجنوبية

تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية انه استجابة للتوجيهات الرسمية تم وضع بعض التعديلات على مسارات ناقلات الشركة القادمة من المنطقة الشرقية والمتجهة لمنطقة الرياض والمنطقة الجنوبية ، وتزامن معه عطل في خط الإمداد القادم من مصفاة ارامكو السعودية إلى محطة الرياض .ونتيجة لذلك فقط حصل خلال نهاية الأسبوع الماضي 22 /11/2012م و23/11/2012م الموافق 8/01/1434هـ و 9/01/1434هـ نقص في إمداد الموزعين بالغاز لمنطقتي الرياض والجنوبية .وقد انتهى ولله الحمد مساء يوم الجمعة 23/11/2012م إصلاح خط الإمداد لمحطة الرياض بالتعاون الكبير والمشكور من شركة ارامكو السعودية ، كما انتظمت النا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة الغاز والتصنيع الأهلية بخصوص النتائج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
إعلان توضيحي من شركة المملكة القابضة بخصوص انتهاء مدة العرض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 05:50 PM
إعلان توضيحي من شركة الباحة للاستثمار والتنمية بشان توقيع عق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-07-2011 01:10 AM
إعلان توضيحي من طيبة بشأن الدعوة لحضور الجمعية العامة العادي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-04-2011 06:51 PM
إعلان توضيحي من شركة الاتصالات المتنقلة السعودية بشأن حصة مج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:22 AM


الساعة الآن 06:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir