![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قرر مجلس ادارة الشركة السعودية لانتاج الأنابيب الفخارية توزيع ارباح نقدية للمساهمين عن النصف الثاني من العام 2012م مقدارها 56.25 مليون ريال بواقع (3.75) ريال للسهم بنسبة 37.5% من رأس المال على أن تكون أحقية هذه الأرباح مقسمة على النحو التالي:: (1) توزيع 26.25 مليون ريال بواقع (1.75) ريال للسهم على أن تكون أحقيتها للمساهمين المسجلين في سجلات شركة السوق المالية السعودية (تداول) كما في نهاية تداول يوم الاثنين 31/12/2012م وسيتم صرف هذه الأرباح يوم الثلاثاء 15/01/2013 م . (2) توزيع 30 مليون ريال بواقع (2) ريال للسهم على أن تكون أحقيتها للمساهمين المسجلين في سجلات شركة السوق الما
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-01-2011 01:30 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 01:10 AM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو عن توصية مجلس الإ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-23-2011 01:41 AM |
| تعلن الشركة السعودية لانتاج الانابيب الفخارية عن النتائج الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 06:30 PM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 05:22 PM |