![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الاهلية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث من العام المالي 2013م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 75.00 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 1 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 23/12/2013 5.تاريخ التوزيع 30/12/2013 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-11-2012 09:38 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 06:50 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 06:30 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية بتشكيل لجنة الترشيحات والمك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-11-2010 01:30 AM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:21 AM |