![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
كشفت السلطات الإماراتية الجمعة، عن إصابة ستة من العاملين بالقطاع الطبي بفيروس "كورونا"، توفي أحدهم، مما أثار حالة من القلق.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|