![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يضطر الكثير من الأشخاص إلى السكن على سطوح المباني في أحياء القاهرة الفقيرة المكتظة بالسكان. وفي تلك البقعة من العالم، تنشأ عوالم أخرى تختلف عن الحياة الطبيعية في الشوارع والطوابق السفلى.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نيودلهي.. من عاصمة السلام والحب واليوغا إلى أكثر مدن العالم | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-04-2014 07:25 PM |
| كيري بجنيف2: لا يمكن تحقيق السلام طالما بشار الأسد بالسلطة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-22-2014 08:22 AM |