![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
دعت وزارة الصحة والسكان في مصر إلى الامتناع نهائياً عن تناول "الفسيخ"، خلال الاحتفال بـ"عيد شم النسيم"، مشيرةً إلى أنه قد يسبب الوفاة، أو الإصابة بشلل كامل.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|