![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
سيكون العرب حاضرين بفيلم واحد في المسابقة الرسمية لمهرجان "كان" هذا العام وفيلم آخر يعرض على هامشه ضمن دورة "حصص خاصة."
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|