منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-23-2014, 10:44 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من

تعلن الشركة السعودية للأسماك لمساهميها الكرام عن تطورات استخدام المتحصلات الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية حيث تم استلام صافي متحصلات الاكتتاب بتاريخ 17 صفر 1433 هـ الموافق 11 يناير 2012م وقامت الشركة حتى نهاية الربع الاول من عام 2014م باستخدام المبالغ كالتالي :
- مشروع مزرعة عمق للربيان : 3,856,750ريال
- مشروع مصنع تجهيز الربيان/ الحريضة : 41,000,000 ريال
- مشروع افتتاح محلات جديدة : 236,850 ريال
- مشروع تحديث محلات قائمة : 360,069 ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع الدمام : 1,338,022ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جدة: صفر
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جازان : 50,447
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن تطورات استخدام المتحصل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-21-2014 03:43 AM
تعلن الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن تطورات استخدام المتحصل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 09:17 PM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 10:18 AM
تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن تطورات استخدام المتحصلات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 01:47 AM
تعلن شركة أسمنت المدينة عن تطورات استخدام المتحصلات من الاكت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2014 09:56 PM


الساعة الآن 08:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir