![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالت الناشطة الحقوقية سمر بدوي، إن زوجها المحامي والناشط، وليد أبوالخير، يتعرض لمعاملة "غير إنسانية" في مكان توقيفه بسجن الحاير.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السعودية: سمر بدوي تؤكد سجن زوجها الناشط والمحامي وليد أبوال | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-16-2014 06:52 PM |