![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قرر محافظ الجيزة، علي عبد الرحمن، حل مجلس إدارة "جمعية مكة المكرمة لرعاية الأيتام" المصرية وتكليف لجنة مؤقتة للإدارة لمدة ثلاثة شهور
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|