منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-29-2014, 05:56 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي ألون بن مئير يكتب .. "وماذا بعد أن أُخرست أصوات المدافع؟"

(الآراء الواردة في المقال أدناه تعبر عن رأي كاتبها فقط، ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر لـ cnn) لقد أثارت الهدنة الجديدة بين إسرائيل وحماس نفس السؤال القديم بشكل ٍ عفويّ: هل ستدوم هذه الهدنة، أم أنها مجرّد استراحة أخرى تتيح للطرفين فرصة الاستعداد للجولة القادمة من القتال كسابقاتها من اتفاقيّات وقف إطلاق النار؟ إنّ قراءتي للوضع الذي أجبر الطرفين لقبول وقف العنف على أساس هدنة مفتوحة تقول عكس ذلك، فأنا أعتقد بأن الهدنة الحاليّة مختلفة عن غيرها لأنه تمّ التوصّل إليها تحت ظروف مختلفة كليّا ً وقد تدوم طويلا ً.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألون بن مئير يكتب عن سياسة إسرائيل وحماس في غزة.. "هل سينتهز اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 08-09-2014 11:47 PM
ألون بن مئير يكتب.. "لعنــــة الإحتــــــــــــــــلال" اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 07-19-2014 02:57 AM
ألون بن مئير يكتب لـcnn عن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي: لا ت اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 07-05-2014 09:44 PM


الساعة الآن 08:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir