منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2014, 04:22 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م

إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي -سابتكو - على موقع تداول بتاريخ 2014/11/16م والقاضي بفوزه بالتحالف مع RATP Dev الفرنسية بعقد مشروع توريد وتشغيل وصيانة الحافلات بالرياض؛ تود الشركة السعودية للنقل الجماعي -سابتكو - أن تعلن بأنه سيتم توقيع العقد المذكور صباح يوم الخميس الموافق 2014/11/20م بين الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وتحالف الشركة السعودية للنقل الجماعي -سابتكو -وشركة RATP Dev الفرنسية.
وتبلغ مدة العقد عشر سنوات تشغيلية تسبقها فترة تجهيز مدتها 24 شهراً ، وتبلغ قيمة العقد (7,855,659,420) ريال فقط سبعة مليارات وثمانمائة و خمسة وخمسون مليوناً وست

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-16-2014 10:13 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-29-2014 09:50 AM
إعلان إلحاقي من شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني بخصوص تعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-21-2014 09:48 AM
يعلن النقل الجماعي عن توقيع احدى شركاته التابعة تعميد لتوريد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2014 09:56 PM
يعلن النقل الجماعي (سابتكو) عن بدء التصويت الإلكتروني للجمعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-16-2014 09:47 AM


الساعة الآن 08:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir