![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يبدو أن الشعور بالتوتر والضغط الذي تصادفه النساء في المناصب العليا في مكان العمل، يمكن أن يؤثر سلباً على الصحة البدنية والعقلية.وكشفت دراسة جديدة نشرت في مجلة الصحة والسلوك الاجتماعي، عن تعرض النساء في الأدوار القيادية، للإصابة بالإكتئاب بنسبة 47 في المائة مقارنة بالرجال في وظائف مماثلة.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| النساء في المناصب الإدارية أكثرعرضة للاكتئاب | وجدان الرياض | المنتدى العام | 1 | 11-21-2014 09:17 AM |
| بينيلوبي كروز .. أكثر النساء إثارة لهذا العام | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-13-2014 09:11 AM |
| دراسة: احتمال تسبب وسائل منع الحمل بسرطان الثدي لدى النساء | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-09-2014 02:05 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| الزهايمر أكثر خطرا على النساء من سرطان الثدي | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-19-2014 12:30 AM |