منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-21-2015, 10:03 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية عن توضيح بخصوص احدى شر

نظراً لما تم نشره على موقع المؤسسة العامة للموانئ بخصوص ترسية منافسة تأجير محطة الحاويات بميناء ضباء لصالح شركة محطة بوابة البحر الأحمر إحدى الشركات التابعة والتي تمتلك فيها سيسكو ما نسبته 60% من رأس المال . وعن ما يتم تداوله بهذا الخصوص ، تود شركة سيسكو بأن توضح بأنه مازالت المناقشات المتعلقة ببنود العقد والتفاصيل الفنية و التجارية ساريه حتى الآن مع المؤسسة العامة للموانئ ولم يتم توقيع العقد الرسمي لذلك المشروع بعد ، وعليه سيتم الاعلان عن أي مستجدات او توقيع رسمي في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية عن تحويل احدى شركاتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-17-2015 09:57 AM
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) نتائج اجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-08-2015 10:23 PM
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) عن تخفيض رأس م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2014 09:55 PM
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية نتائج اجتماع الجمعية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-22-2014 09:08 PM
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) عن فتح باب الت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM


الساعة الآن 09:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir