![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) بأن بنك الرياض سـيقوم بتوزيع أرباح الأسهم عن الربع الثاني من العام 2015 للمساهمين ذوي الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) في نهاية تداول يوم الثلاثاء 04 أغسطس 2015م وذلك بواقع نصف ريال للسهم والتي سبق وأن أعلن عنها بتاريخ 13 شوال 1436هـ الموافق 29 يوليو 2015م، وسيبدأ البنك التوزيع إعتباراً من يوم الخميس 05 ذي القعدة 1436هـ الموافق 20 أغسطس 2015م وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين، وفي حالة تعثر الإيداع عليهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الرياض وإستلامها نقد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن توزيع أرباح على | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-22-2015 10:28 AM |
| تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-05-2014 11:16 AM |
| تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-13-2014 09:18 AM |
| تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-08-2014 07:36 PM |
| تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن توزيع أرباح على | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-29-2014 09:39 PM |