منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-30-2015, 06:47 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن اخر تطورات في خطاب صندوق الا

إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 17/6/1435هـ الموافق 17/4/2014م، بخصوص تلقيها خطاب من صندوق الاستثمارات العامة رقم 3/118 بتاريخ 1/2/1435ه والموجه الى رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للأسماك ، والخاص بالموافقة على إفراغ قطعتي الارض الخاصة بالشركة السعودية للأسماك ، واللتين سبق وان قامت وزارة الزراعة بتسليمهما للشركة، وذلك على أن تكون قيمتهما داخلة ضمن حصة الدولة في رأسمال الشركة حسب الامر السامي الكريم فقد تم تكليف السادة / مجموعة الاستثمار المصرفي ( فالكم )يوم الاحد بتاريخ 15/11/1436هـ الموافق 30/8/2015م،على القيام بأنهاء أجراءت نقل ملكية الأراض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن اخر تطورات مشروع مزرعة الربي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-08-2015 07:48 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك اخر تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2015 08:27 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2015 11:52 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2015 09:52 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 10:44 AM


الساعة الآن 05:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir