![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مدخل
قال تعالى : ( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء* تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ) ......... آية 24_25 سورة إبراهيم : : يغوص الحرف في أعماق الكلمة فتختزل العبارات بين غموضٍ أشد إسوداداً من حلك الليل ,,, ووضوحٍ أشدّ بياضاً من سنا البرق ,,,!! : بين العبارة اللاذعة الجارحة .. التي تهز مضجع القلب فيشتد النزف ,,!! : وبين عبارةٍ كالبلسم الشافي تنساب بين أروقة القلب فتبعث في الحنايا نشوة !! : وبين أحرف صمّاء بلا معنى فلا تُسمن ولاتُغني من جوع !! : وفي حين يُدَق جرس الكلمة بناقوس عسجدي تتناثر منه أحرفاً تُطرب المسمَع فتبعثُ فِي النَفْسِ إشراقة !! يُبدد صداها ظُلمة المكَان ,, فنرى النورالْذي حجبه جًبروُتُ حَرْف لم يكُن في الحُسْبَان !! : للحُروف صدى قد يُطرب الآذان أو يُزعجها !! وقد يكوي الحرف ويلذع ولكن سيطيب الجُرح وقَد يبقى الأَثَر إن لم يبرَأ الجُرح بِذاتِ الحَرف الذي تسبَبَ في إنبثاقِه !! : عُذراً إن كان في أحرُفِي مايلْذَع ولكن مرارة بعض الكلمات التي بتنا نسمعها من البعض أو نراها حيناً تحتاج إلى إعادة تركيب وقبل تركيبها تحتاج إلى ان تُغلّف ببعض " الذوق " فتُقدم كهدايَا وإلا فلاشئ ,,, ولاشئ !! : مَخرج عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ) دمتم بحفظ الرحمن
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلمات جميلة جدا
هل هى من ابداعك ؟؟!
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شكرااا على الرد
وهذه من ابدعات اخى
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )
فعلا الكلمه الطيبه صدقه شكرا تافا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ابداع القرآن لا يقاس بابداعات البشر
أرجو أن تنتبه لمثل تلك البيانات فى كتاباتك المقبله ولكن هذا لا يعنى أن هذا ليس من لسان مبدع |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقسم لك باالله ان كل حرف في القران هو اعجاز ان هذا القران يهدي للتي هي اقوم ويبشر الموءمنين
موضوعك ممتاز
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ممكن, منتدى, الماجيك, اعضاء, دقيقه |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عماره منتدى الماجيك | lost love | اللعـــب | 50 | 03-23-2010 10:42 PM |
| انتخبنى على منتدى الماجيك | المنشد احمد شريف | منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية | 8 | 05-22-2009 03:50 AM |
| مجموعه قيمه من برامج الجيل الثالث بصيغة sis لعيون اعضاء الماجيك | zezonasr | برامج الجوال | 6 | 05-10-2009 06:28 AM |
| قصة مؤلفوها كل اعضاء الماجيك | radwan | منتدي الفنون الادبيه | 7 | 01-27-2009 01:11 AM |
| لعيون اعضاء شبكة ومنتديات الماجيك(صور شخصية و تواقيع للابطال المسلسل التركي نور ) | sahe2006 | سلة المحذوفات | 1 | 05-15-2008 10:24 AM |